مجدداً.. مليشيات الحوثي تقصف مأرب بصاروخ باليستي

 مجدداً.. مليشيات الحوثي تقصف مأرب بصاروخ باليستي

مأرب-(الوفاق نيوز): عاودت مليشيات الحوثي ، مساء اليوم  الخميس، قصفها الصاروخي على مدينة مأرب   بعد أربعة أيام من مجزرة بشعة ارتكبتها في ذات المدينة بثلاثة صواريخ باليستية، وذهب ضحيتها أكثر من 35 مدنياً بين قتيل وجريح غالبيتهم من النساء والأطفال.

وقالت  مصادر محلية، أن ميليشيات الحوثي استهدفت  حي الروضة السكني بصاروخ باليستي، الذي تعرض للاستهداف بثلاثة صواريخ مماثلة ، نجم عنه مقتل أربعة وأكثر من 31 مصاباً معظمهم أطفال ونساء، إضافة إلى دمار وأضرار كبيرة في المنازل .

وأوضحت  المصادر، أنه لم يتبين حتى اللحظة حجم الخسائر البشرية والأضرار المادية جراء الاستهداف الجديد، مرجحة سقوط ضحايا إثر استهداف الأحياء السكانية.

وتزامن الاستهداف الحوثي مع زيارة ‏المفوض السامي للأمم المتحدة لحقوق الإنسان في اليمن رينو ماري ديتال، ومسؤولين أمميين، للاطلاع على حجم الدمار الذي خلفته الهجمات الصاروخية التي شنتها ميليشيات الحوثي على منازل المدنيين النازحين في حي الروضة شمال مدينة ‎مأرب.

وتعرف المسؤول الأممي من المعنيين في محافظة مأرب، على حجم الخسائر البشرية والمادية التي خلفتها الهجمات الحوثية المتواصلة على الأحياء السكنية ومخيمات وتجمعات النازحين ومنازل المواطنين في المحافظة خلال الفترة الماضية.